GuidePedia

[أحداث الساعة][slider1][recent][4]



قامت شركات الطيران العاملة بين مصر والكويت فى مطار القاهرة اليوم الأربعاء بتنظيم 11 رحلة طيران منتظمة وإضافية لنقل المصريين العاملين في قطر إلى مصر عن طريق الكويت بعد توقف الرحلات المباشرة بين البلدين عقب قطع العلاقات الدبلوماسية بينهما.

صرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة: “تم خلال الـ 24 ساعة الماضية تنظيم 11 رحلة طيران منتظمة وإضافية بين الكويت والقاهرة من بينهم 3 رحلات إضافية حيث نظمت مصر للطيران 4 رحلات طيران بينهم رحلة إضافية برقم 2615 بينما نظمت الخطوط الكويتية ثلاث رحلات بينهم رحلة إضافية برقم 1801، ونظمت طيران الجزيرة 3 رحلات بينهم رحلة إضافية برقم 1540”.

بينما نظمت طيران النيل رحلة برقم 162 وقامت مصر للطيران بتكبير رحلتها الإضافية لتكون من طراز بوينج 777 لتستوعب أكثر من 300 راكب للمساعدة فى نقل الركاب خاصة المصريين العاملين بقطر وعائلاتهم حيث تتصدر الكويت الوجهة الأولى لحركة الركاب بين قطر ومصر تأتي بعدها سلطنة عمان ثم لبنان.

يذكر أن مصر أوقفت كل الرحلات الجوية بين مصر وقطر غلق الأجواء المصرية أمام الطائرات القطرية المسجلة بالطيران المدنى القطري سواء بالعبور أو الهبوط منذ 6 حزيران/ يونيو الحالي بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر.
 
Top