أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » أتلتيكو مدريد يفكر بالتعاقد مع إبراهيموفيتش

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لضم مهاجم من الطراز الرفيع، يساعد الفريق في النصف الثاني من الموسم المقبل، ويبدو أن خيار الفرنسي ألكسندر لاكازيتي مهاجم ليون لم يعد متاحًا للروخيبلانكوس.



ووفقًا لما ذكره موقع "توتو سبورت" الإيطالي، فإن أتلتيكو مدريد يفكر جديًا في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم، والذي لا يملك عقدًا مع أي فريق، حاليا.

ومع الإصابة التي تعرض لها إبراهيموفيتش والتي سيغيب على إثرها لمدة طويلة قد تصل إلى مطلع العام الجديد من ناحية، وكذلك العقوبة التي يعاني منها أتلتيكو مدريد من ناحية أخرى، فإن النادي الإسباني يفكر في ضم زلاتان للاستفادة منه في النصف الثاني من الموسم المقبل، عند فتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتبر الإسباني دييغو كوستا لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، هو المهاجم المفضل للأرجنتيني دييغو سميوني، إلا أن العقوبة المفروضة على أتلتيكو، بعدم ضم أي لاعب خلال الصيف الحالي، قد تعرقل الصفقة.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أنه تم وضع اسم الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على أجندة أتلتيكو مدريد أيضًا.

يف

posted from Bloggeroid

«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6