أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » 3 خيارات أمام زيدان في حال رحيل دانييلو



يبدو أن مستقبل البرازيلي دانييلو مع ريال مدريد بات معلقًا، بعدما ترددت أنباء عن اقتراب تشيلسي من التعاقد معه، مقابل نحو 30 مليون يورو.




لكن رحيل دانييلو عن الريال سيجعل داني كارفاخال الظهير الأيمن الوحيد في الفريق، ما يدفع المدرب زين الدين زيدان للبحث عن بدائل، استعدادًا للموسم المقبل، خاصةً في ظل سياسة تدوير اللاعبين التي يتبعها.

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، الخيارات المتاحة أمام زيدان لتعويض رحيل دانييلو، الذي انضم للفريق في 2015 قادمًا من بورتو.

والخيار الأول والأسهل هو الاستعانة بناتشو فرنانديز، وثيو هرنانديز، مع كارفخال في هذا المركز، برغم أن أيًا منهما ليس ظهيرًا أيمن بالأساس، لكنهما قدما أداءً جيدًا في هذا المركز، عندما استدعت الضرورة أن يلعبا فيه.

ونظريًا، سيكون هرنانديز بديلًا ثابتًا لمارسيلو، وناتشو الخيار الثالث في قلب الدفاع، بعد رافاييل فاران وسيرجيو راموس، لكن في حال وقوع العديد من الإصابات في الخط الخلفي، فإن زيدان سيكون في ورطة.

أما الخيار الثاني فهو الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق الرديف، الذي سبق له العمل مع زيدان عندما كان الأخير مدربًا للفريق الثاني.

وقد سافر اللاعب مع الفريق الأول في الجولة الأميركية، وسيظل معه طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكن لن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن تصعيده أو إعارته حتى نهاية الصيف.

وقدم اللاعب أداءً لافتًا خلال وديات الريال في الولايات المتحدة.

ويظل التعاقد مع لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خيارًا قائمًا بالنسبة للريال، لكن النادي الملكي لا يفكر كثيرًا في هذا الاحتمال، إلا إذا ظهرت صفقة مغرية للغاية على مستوى الدفاع، في ظل سعيه لإبرام صفقة كبرى في خط الهجوم.
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6