أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » الشرطة تقبض على متهمين بسرقة 74 منزلا في رام الله




كشفت الشرطة اليوم عن تفاصيل 74 جريمة سرقة، والقت القبض على شخصين مشتبه بهما بسرقة مبالغ مالية ومصاغا ذهبيا تفوق قيمتها عن الثلاثة ملايين شيقل من منازل المواطنين في محافظة رام الله والبيرة .

وذكر بيان للشرطة انها تلقت شكاوى عديدة من المواطنين خلال النصف الأول من العام الحالي، أفادوا بسرقة منازلهم، متخذا السارق نفس الاسلوب الجرمي بالسرقة، وعليه تم حصر المعلومات والاشتباه بشخصين والقاء القبض عليهما.

وتابع البيان: وبمواجهتهما بالأدلة والاستماع لأقوالهما اعترفا بتشكيل عصابة، وقاموا بسلسلة من السرقات منذ العام 2012 وحتى منتصف العام الحالي، تركزت السرقات في مدن وبلدات شمال محافظة رام الله والبيرة، استهدفوا منازل المواطنين ليلاً وخاصة التي تقع في أطراف الأحياء السكنية وتكون فيها الانارة ضعيفة، ايضا استغلوا السرقات خلال خروج سكان المنزل، وكانوا يراقبون المنازل ويعلمون عن سفر اصحابها من خلال النشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وشارت الشرطة الى انها اصطحبت المشتبه بهم الى المنازل التي تعرضت للسرقة وتمثيل جرائمهم، وكانت معظم المسروقات من المصاغ الذهبي والمبالغ المالية والعطور والوثائق الخاصة والأغراض الثمينة، قدّر قيمة المسروقات بمبالغ تفوق الثلاثة ملايين شيقل.
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6