أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » تعرف على جهاز "آيفون 8" المرتقب

نشرت قناة EverythingApplePro على "يوتيوب"، والمتخصصة بالكشف عن أجهزة "آبل" الجديدة، عن نموذج مفصل لشكل جهاز آيفون الجديد، بالشكل الذي يفترض أن يعرض فيه على رفوف متاجر "آبل" بمجرد إطلاقه في أيلول/ سبتمبر المقبل.



وأكد الفيديو المصور للهاتف المسرب، كل الشائعات التي كانت قد أشارت إلى تصميم الجهاز الجديد، الذي سيزود بشاشة من دون حواف، بحيث تكون الواجهة الأمامية للهاتف عبارة عن شاشة عرض كبيرة بحجم 5.8 بوصة، بالإضافة إلى حساس استشعار قارئ لبصمات الأصابع أسفل الشاشة الزجاجية في واجهة الجهاز الأمامية، في اختلاف واضح عن بقية الهواتف الموجودة في الأسواق، ما يؤكده عدم تخصيص مكان لمثل هذا الحساس في الجهة الخلفية للجهاز.

الجهاز الذي من المنتظر أن تطلق عليه آبل اسم "آيفون 8" أو "آيفون برو"، سيكون أصغر حجمًا من جهاز "آيفون 7 بلس"، رغم أنه يحتوي على شاشة أكبر، إلا أنه أكبر بقليل من جهاز "آيفون 7" العادي.

والجهاز الذي ظهر في شريط الفيديو هو نموذج تجريبي للجهاز، وغطاء معد له، والذي أرسل من الشركة التي تعاقدت معها "آبل" لإنتاجه، ما قد يثير غضب "آبل" للإلكترونيات والأجهزة الذكية من مثل هذا التسريب.

كما أنه يعرض شاشة مصنّعة من قبل شركة أخرى والذي يطابق بشكل مطلق نموذج الجهاز الذي وصل إدارة القناة، ما يؤكد التنسيق بين كل الشركات التي تعاقدت معها "آبل" واعتماد التصميم النهائي للجهاز.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة ستعلن عن جهازها الجديد في مؤتمر صحافي من المتوقع أن يعقد في أيلول/ سبتمبر المقبل، والذي ستطلق الشركة فيه جهاز "آيفون 7S" بالإضافة إلى "آيفون 8".

ايف

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6