أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » الاحمد : مصر ابلغت أن معبر رفح لن يفتح طبيعيا بدون حرس الرئيس

كشف عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ، عن ان جمهورية مصر العربية ابلغت الرئيس محمود عباس ، بانه " لن يعاد فتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة بشكل طبيعي، الا بوجود سلطة المعابر الفلسطينية "الشرعية" التابعة للرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وتواجد امني لقوات حرس الرئيس على المعبر. "


وقال الاحمد في تصريحات صحفية ، بأن ما اكدته القيادة المصرية في السابق وخلال القمة التي عقدت هذا الاسبوع بين الرئيسين عباس و عبد الفتاح السيسي هو ان "اي خطوة مصرية تجاه قطاع غزة ستكون لتعزيز سلطة ابومازن وانهاء الانقسام الفلسطيني". وقال ان "رسوخ العلاقات المصرية الفلسطينية عبر التاريخ كرسوخ النيل وزيتون فلسطين الرومي، ولن يستطيع احد ان يخترقها على مر الزمان ومهما كان الحاكم.

وحول الاجراءات العقابية في غزة قال الاحمد " ان هذه الاجراءات ، القيادة مضطرة لها لانهاء الانقسام الفلسطيني ولا تستهدف سكان قطاع غزة(..) وليس امام حركة حماس الا حل اللجنة الادارية وعدم وضع العراقيل امام عمل حكومة التوافق الوطني واحترام ما تم التوقيع عليه من اتفاقات مصالحة وصولا الى اجراء انتخابات رئاسية وتشريعية ".

ف

posted from Bloggeroid

«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6