GuidePedia

[أحداث الساعة][slider1][recent][4]

0


أعلن رئيس نادي بايرن مينخ الألماني، كارل هاينز رومينغيه، تفاصيل صفقة انتقال النجم الكولومبي، ًا رودريغيز، إلى النادي البافاري، وأكد أن بايرن ميونخ غير ملزم بشراء ًا بعد انتهاء موسمي الإعارة.

وأكد رومينيغه أن فريقه سيكون المتحكم في صفقة اللاعب بشكل كامل، وأوضح قائلا "بايرن ميونخ سيبقي على اللاعب إنْ كان يناسبه ذلك فقط، وهو ما يعني أنه إذا قدم خاميس أداء مميزا في مسيرته مع الفريق، وأراد الريال أن يستعيده، فسيكون عليه التفاوض معنا بشأن ذلك".

وأضاف رئيس النادي البافاري "إذا قررنا شراء اللاعب فهناك سعر قد تم الاتفاق عليه بين الريال وبايرن، وسيكون عقده في حالة الشراء لمدة ثلاثة مواسم". وأكدت تقارير صحافية أن الفريقين اتفقا على حصول الريال على 10 ملايين يورو مقابل موسمي الإعارة، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو في العام كراتب للاعب، بينما سيدفع البايرن 35.2 مليون يورو في حالة اتخاذه قرارا بضم اللاعب في 2019.

وأشاد رومينيغه باللاعب الكولومبي، وأكد أنه من طراز عالمي، وقادر على مساعدة الفريق في الفترة المقبلة داخل الملعب، وسيفيد أيضا في عملية التسويق والإعلانات الخاصة بالنادي، وهو ما سيعود بمكاسب كبيرة على الفريق في الفترة القادمة.

إرسال تعليق

 
Top