GuidePedia

[أحداث الساعة][slider1][recent][4]

0
أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، قائمة فريقه التي تطير إلى الولايات المتحدة لخوض بطولة ودية، خالية من اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ويشارك بطل إسبانيا وأوروبا في "كأس الأبطال الدولية"، التي تضم غريمه المحلي التقليدي برشلونة، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير من إنجلترا، ويوفنتوس وروما الإيطاليان، فضلا عن باريس سان جرمان الفرنسي.

لكن الفريق الملكي سيفتقد خدمات "الدون" صاحب الـ32 عاما، الذي خاض موسما شاقا وطويلا، ولعب دورا محوريا في تتويج الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وأثار رونالدو ضجة قبل أسابيع بتصريحات نسبت له عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بعد تفجر قضية تهربه الضريبي من إسبانيا قبل أن ترتفع أصوات عدة تطالبه بالبقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو".

وغاب رونالدو عن آخر لقاء لمنتخب "برازيل أوروبا" في كأس القارات التي أقيمت في شهر يونيو الماضي في روسيا للاحتفال بميلاد توأميه، بينما حصل زملاؤه على المركز الثالث.

وفي المقابل يستعين برشلونة بخدمات "مثلث الرعب" المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، في أول اختبار للمدير الفني الجديد إرنستو فالفيردي الذي يتولى القيادة خلفا للويس إنريكي.

ويلتقي قطبا إسبانيا في مباراة ودية خلال البطولة تقام على ملعب "هارد روك" في ميامي، في التاسع والعشرين من يوليو الجاري.


posted from Bloggeroid

إرسال تعليق

 
Top