أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » غزة: الإعدام شنقاً لمتخابريْن مع الاحتلال وأشغال شاقة لثالث



أصدرت المحكمة العسكرية العليا التابعة لهيئة القضاء العسكري بغزة، الأحد ، حكماً بالإعدام شنقاً بحق متخابريْن مع الاحتلال، وحكماً بالأشغال الشاقة المؤبدة على متخابر ثالث.

وأوضحت هيئة القضاء العسكري، أن المحكمة العليا أصدرت حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق المتخابر (م.د)، من مواليد عام 1985م، متزوج ومن سكان النصيرات وسط قطاع غزة لاتهامه بالخيانة سنداً لنص المادة (131) من قانون العقوبات الثوري الفلسطيني لعام 1979م.

كما أيدت المحكمة العسكرية العليا حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت على المدان (ع.ق)، من مواليد عام 1964م، متزوج ومن سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة لاتهامه بالخيانة سنداً لنص المادة (131) من قانون العقوبات الثوري الفلسطيني لعام 1979م.

وأكدت الهيئة أن حكمي الإعدام صدرا سنداً لنص مادة الاتهام والمادة (415) من قانون الإجراءات الجزائية رقم 3 لسنة 2001 ومصادرة المضبوطات المحرزة على ذمة القضايا سنداً لنص المادة (26) من قانون العقوبات الثوري الفلسطيني لعام 1979م.

وفي ذات السياق، أصدرت المحكمة العسكرية حكماً على المدان (م.م)، مدني من مواليد عام 1988، متزوج من سكان دير البلح وسط قطاع غزة، بتهمة الخيانة سنداً لنص المادة 131 من قانون العقوبات الثوري الفلسطيني لعام 1979م.

posted from Bloggeroid

«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6