أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » هزت الشارع الاردني.. قاتل الطفل السوري يروي جريمته

هزت جريمة قتل طفل سوري لا يتجاوز 7 سنوات من العمر، الشارع الاردني الذي غرد على مواقع التواصل مطالبا بإنزال عقوبة الاعدام بحق القاتل.

ووقعت الجريمة مساء الجمعة، في حين تمكنت قوى الامن من القبض على القاتل خلال 24 ساعة، إلى أن أعلن صباح اليوم الاحد عن تفاصيل الجريمة المروعة.
ووجهت تهمتا القتل العمد مع سبق الإصرار وهتك العرض لقاتل الطفل السوري الذي تعرض للقتل نحرا بقطعة زجاج بعد الاعتداء عليه جنسيا خوفا من فضح المعتدي.
ووفق وسائل اعلام اردنية، يكون القاتل جارا لعائلة الطفل المغدور، واعتاد على مساعدة العائلة طيلة سنوات.

وخلال التحقيق روى القاتل جريمته المروعة، والتي بدأت عند عودته في الساعة الواحدة فجرا الى منزله وشاهد الطفل المغدور يجلس عل زاوية الشارع بانتظار شقيقه.

وسأل القاتل الطفل عن سبب جلوسه في الشارع ليبلغه بأنه ينتظر شقيقه ليعودا سويا الى المنزل، عندها طلب من الطفل ان يرافقه على انه سيقوم باعطاءه "دينارين "، وبالفعل رافقه الطفل وقطعا الشارع سويا حيث اصطحبه القاتل الى منزل مهجور في منطقة سفح النزهة / شارع الاردن، ولم يكن المنزل مضاءا لعدم وجود كهرباء.
وهناك اعتدى عليه جنسيا ثم ضربه بالحائط حتى فقد وعيه، وأجهز عليه بقطعة من كأس زجاجي، ثم اخفى معالم الجريمة وعاد الى منزله.

«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6