أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » صيدم : تصحيح التوجيهي ينتهي اليوم والنتائج خلال أيام قريبة


أكَّد وزير التربية والتعليم صبري صيدم أن وزارته لم تحدد بعد موعداً للإعلان عن نتائج إمتحان الثانوية العامة للعام الحالي.

وأفاد الوزير صيدم أن النتائج لن تعلن قبل منتصف الشهر الجاري، نافياَ بذلك الأخبار التي أعلنت أن موعد النتائج سيكون منتصف الأسبوع المقبل.

وجاءت تصريحات صيدم على هامش مراسم حفل تخرج الطلبة الأوائل في جامعة النجاح الوطنية، وافتتاح عدد من المباني العلمية الجديدة في الجامعة، وفق تلفزيون النجاح.

ورجح أن يكون الإعلان عن النتائج خلال أيام قريبة، رافضًا في الوقت ذاته الحديث عن موعد محدد أو الحديث عن نسبة النجاح.

بدوره، قال الناطق باسم الوزارة صادق الخضور إن عملية التصحيح ستنتهي بالكامل مع نهاية اليوم الخميس، في الضفة الغربية وقطاع غزة بالإضافة لمدارس الشتات.

 وأوضح الخضور أن عملية الفرز والتدقيق ما زالت مستمرة منذ الأسبوع الماضي، آملا أن يتم إنجازها في أقرب وقت، قبيل الإعلان الرسمي عن موعد النتائج.

وأشار إلى أن لجنة الامتحانات العامة ستعقد اجتماعاً يوم الاثنين المقبل، بمشاركة ممثلي الوزارة في غزة والضفة، مبيناً أن سيتم عقب الاجتماع مباشرةً الإعلان عن موعد النتائج الرسمي.

«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6