أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » حملت من تلميذها بعد أن اعتدت عليه 3 أعوام



في حادثة غريبة من نوعها، قامت معلمة أمريكية باستدراج تلميذها الذي كان في صف الثامن إلى منزلها للاعتداء عليه جنسياً حتى حملت منه لاحقاً.

وفي التفاصيل، استدرجت المعلمة اورا لين كروس البالغة 36 عاماً تلميذاً يبلغ من العمر 14 عاماً كانت تدرسه في الصف الثامن بمدرسة "وكتل الثانوية" في منطقة أكرون بولاية أوهايوالأمريكية عام 2012 وأغرته حتى استطاعت أن تعتدي عليه جنسياً ابتداء من شهر آب 2013 وحتى أيلول 2016.

قتل زوجته وتلميذها ثم انتحر!

وقد بدأت الحادثة حين دعت لورا تلميذها لزيارتها في منزلها والاستمتاع في بركة السباحة، قبل أن يبدأ بقضاء الليل في منزلها، حتى قامت لورا لاحقاً بإقناع والدة الطفل بالسماح له للانتقال والعيش معها كجزء من "الوصاية الأبوية" لأنّها معلمته.

وبعد أن اكتشف الأمر عبر والد التلميذ، عوقبت المعلمة بإيقافها عن التدريس عام 2015، كما تم اعتقالها بعد التشكيك في وضعها والتبليغ عنها إثر إنجابها طفلاً من تلميذها، بعد أن كانت قد أخفت موضوع الحمل والولادة وأبقتهما سرّاً، وتواجه لورا حالياً عقوبة السجن وغرامة بقيمة 100 ألف دولار.
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6