GuidePedia

[أحداث الساعة][slider1][recent][4]

0


كشف نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، ضاحي خلفان عن حصوله على معلومات من مصدر استخباراتي، تفيد بمحاولة عناصر إخونجية ممولة من قطر زعزعة الأمن في محافظة عدن، واستهداف قوات التحالف العربي في اليمن.

وأضاف خلفان في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: طالبت حكومة قطر زعماء ورؤساء وامراء وشيوخ الدول العربية بالرحيل، ورفعت جزيرتها شعارات ارحل، اليوم العالم العربي يقول لحاكم قطر ارحل".

وتابع بأنه "عندما ضيعت حكومة قطر احترامها وتقديرها للحكام العرب ضاعت، كنا اول من نصح حكومة قطر بأن عبثها بالأمن في الوطن العربي سيكون مردوده سئ حتى على قطر، بس من تنصح".

واستطرد خلفان أن "قطر تواجه حاليًا حالة طوارئ، معربًا عن أسفه لما وصل إليها حالها بقوله "هذا مالم نكن نتمناه لأي بلد في الوطن العربي". مشددًا على أن "القاعدة الاخوانية الرئيسية بعد سقوط القاعدة الاخوانية في مصر أمست اليوم في قطر"، واصفًا إياها بـ "قاعدة تفريخ الارهابيين"، على حد تعبيره.


وأكد أن "العالم سيعاني من الذئاب المنفردة الذين رأيناهم خلال الاسابيع الماضية يقومون بعمليات ارهابية في اروبا"، مشيراً إلي أنه "لا يوجد اليوم بلد أخطر من قطر على السلم والأمن العالميين، بما تعده من دعم للقتلة والارهابيين".

واختتم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي تغريداته، قائلًا "بطانة الحكومة القطرية حولتنا نحن رجال الأمن الى مرتزقة وحولت المرتزقة الأجانب إلى حماتها، مشيراً إلي أنها دولة اسيرة تنظيم ارهابي، وتقاتل مع الانقلابيين في اليمن".


إرسال تعليق

 
Top