ريجيم "يوم لكِ ويوم عليكِ".. يخفض وزنك ولا يمنعك من أي طعام! - مكس نيوز

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

ريجيم "يوم لكِ ويوم عليكِ".. يخفض وزنك ولا يمنعك من أي طعام!




الحميات الغذائية التي تلجئين إليها لخسارة الوزن متعددة ومختلفة، لذلك، إليك طريقة اتباع ريجيم يوم لك ويوم عليك، وهذه الطريقة تعتبر مفيدة جداً إن كنت لا ترغبين بأن تحرمي نفسك من تناول المأكولات الشهية التي تحبينها. فكيف يمكنك إعتماد ريجيم يوم لك ويوم عليك؟

ما هو ريجيم يوم لك ويوم عليك؟

هذا الريجيم البسيط والذي يعتبر مفيداً جداً إن كنت تسعين إلى خسارة الوزن، يتم إعتماده بطريقة متفاوتة ومتساوية في الأيام، حيث تختارين يوماً واحداً للامتناع عن تناول المأكولات المضرة بالصحة والتي تسبب السمنة، في حين أنك تتناولينها بطريقة معتدلة في اليوم التالي، على أن تعودي إلى الإمتناع عنها في اليوم الذي يليه. وتستمرين على هذه الحال إلى أن تخسري الوزن الزائد الذي تريدين التخلص منه.

كيف تعتمدين ريجيم يوم لك ويوم عليك؟

يقوم ريجيم يوم لك ويوم عليك على تقسيم الأيام بالطريقة المناسبة والمتساوية لتناول المأكولات الشهية واتباع الحمية الغذائية.

وتقسيم الأيام في هذا الريجيم يقوم على الشكل التالي:

- في اليوم الأول تختارين أن تتناولي ما يحلو لك من مأكولات وأطعمة، حتى وإن كانت دسمة بعض الشيء، ولكن من المفضل أن تختاري كمية قليلةً منها.

- في اليوم التالي، وهنا تبدئين باتباع الريجيم، من خلال الإمتناع تماماً عن تناول المأكولات، بل المواظبة على تناول العصائر الطبيعية أو تناول الفواكه أو الخضار. فيمكنك أن تبدئي يومك بتناول كوب من العصير، وعند وجبة الغداء تناولي طبقًا من السلطة المصنوعة من الخضار فقط، وعند المساء حساءً من الخضار.

وبين الوجبات الرئيسية تتناولين إما حبة فواكه ضمن الريجيم وإما شرب كوب من العصير الطبيعي. وفي هذه الحالة، عليك أن تحرصي أيضاً على الإمتناع عن إضافة السكر إلى العصائر.

(صحتي)

اعلان