أخبار فلسطينية

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » نيمار يفتح النار على إدارة برشلونة



فتح البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، النار على إدارة فريقه السابق برشلونة الإسبانى، الذى رحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى النادى الباريسى، فى أغلى صفقة بالتاريخ مقابل 222 مليون يورو.

جاءت تصريحات نيمار ضد برشلونة بعدما قاد فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى لفوز ثمين على فريق تولوز بنتيجة (6-2) التى أقيمت أمس، الأحد، على ملعب الفريق الباريسى "الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من منافسات الدورى الفرنسى.


قال نيمار فى تصريحات بعد المباراة، "عندما وصلت إلى برشلونة كان كل شىء يسير بشكل جيد، ولكن بعد ذلك هناك مسئولون لا يجب أن يكونوا فى مواقعهم هناك".

وحملّ مهاجم برشلونة السابق إدارة النادى الكتالونى، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مسئولية كل ما يحدث للفريق فى الوقت الحالى، معربًا عن حزنه تجاه زملائه القدامى الذين يعانون من تراجع مستوى الفريق، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإسبانى أمام الغريم التقليدى ريال مدريد.

وأنهى نيمار تصريحاته قائلًا، "قضيت 3 سنوات فى سعادة كبيرة، برشلونة يستحق أكثر من هذا بكثير، لدية العديد من الأصدقاء هناك، أتمنى أن تتحسن الأمور بالنسبة للبارسا وأن يعود فريقًا قادرًا على المنافسة".

واصل نيمار تألقه مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (2017-2018) منذ رحيله عن صفوف برشلونة الذى قضى معه 4 سنوات قبل الرحيل إلى الفريق الباريسى، حيث سجل المهاجم البرازيلى 3 أهداف فى الدوري الفرنسي خلال مباراتين حتى الآن، ليصبح هدافًا لفريق العاصمة الفرنسية بالتساوى مع زميله المهاجم الأوروجويانى إدينسون كافانى.
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

عن الكاتب Mix News‏

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

ضع تعليق

أخبار الرياضة

Cat-5

Cat-6