[آخر التحديثات][9]

أهم الأخبار

احذر.. بالونات عيد الميلاد يمكن أن تنفجر مثل القنابل




تعدّ بالونات عيد الميلاد ذات الألون المختلفة مبهجة وتعطي الحياة، وهي مليئة بغاز الهليوم الذي يغمر السعادة في مكان الاحتفال، ويمكن أن يكون عيد ميلادك متعًا بالبالونات "مايلر" اللامعة، والأشكال الإبداعية الخاصة بهم قد تكون مثالية لهذا اليوم، إلا أن تقرر الإفراج عنها في السماء للعرض.

ووفقا لما ذكرته لما نشره موقع "wonderful engineering" أن "مايلر" هو اسم العلامة التجارية لبوبيت أو بيكسسيالي المنحى البولي ايثيلين تيريفثالات، وهو نوع من البلاستيك الذي يستخدم أيضا كعزل في مكثفات إحباط جنبا إلى جنب مع غيرها من البلاستيك.

ويشكل "مايلر" وهي المستخدمة في البالونات، من أخطر الأنواع لأن لديها إيداع بخار من الألومنيوم الذي يعطي المواد مظهر لامع، ومع ذلك، فإن المعدن اللامع يجعل المادة موصلة وهذا هو مجرد وصفة للكوارث إذا لم يتم التعامل معها بعناية.

وظهر بمقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص، طاقم في لونغ بيتش، كاليفورنيا، يعمل على خطوط الكهرباء، عندما رأوا البالونات العائمة نحو الخطوط، حيث صعد أفراد الطاقم أسفل القطب لسلامتهم ولكن سجل الحادث ورصد انفجار كالقنبلة عندما اقتربت البالونات إلى خطوط الطاقة المفتوحة.

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث الفلسطينية المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطوالعلوم والفن والتكنولوجيا.

Start typing and press Enter to search