GuidePedia

[أحداث الساعة][slider1][recent][4]

0

ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام على خلفية لقاء ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني.

عن المباراة: “ديبورتيفو لاكورونيا فريق قوي على أرضه يمتلك لاعبين جيدين جدا، جميع المباريات ستكون صعبة، وهذه واحدة منها، سنحاول التفوق عليهم وتحقيق نتيجة جيدة.”

التحكيم: “لم أشكك في نزاهة التحكيم، قلت ما اعتقدته، وكما العادة سأحاول عدم الشكوى من التحكيم، قلت أن العقوبة كانت أكثر من اللازم، وهذا كل شيء. سنفتقد لكريستسانو رونالدو، سنحاول تغطية غيابه مرة آخرى..”

أفضل فريق في العالم:”أنا لا أعرف إذا كان هذا هو أفضل فريق في العالم، البعض يقول ذلك .. بالتأكيد لدي فريق رائع، وهناك هامش تحسن كبير، لدي لاعبين صغار جدا، يتعلمون أشياء جديدة يوميا..”

الجميع يريد الفوز على ريال مدريد: “نحن نعلم، اليوم أكثر من ذي قبل، الكل يريد الانتصار علينا، مواجهتنا مباراة هامة لجميع الفرق. نحن نفكر في الشيء نفسه، سوف تكون كل لعبة مهمة. إذا كنت ترغب في الفوز في الدوري، عليك أن تبدأ بشكل جيد. وسنحاول أن نفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة.”

سوق الانتقالات:”حتى 31 أغسطس قد يحدث أي شيء، لدي فريق رائع لكنه رغم ذلك قابل للتحسين.”

عن توفره على فريق “أ” و “ب”: “لا أنظر للأمور بهذه الطريقة، جميعنا في نفس القارب، هدفنا واحد، والحميع يسير في نفس الاتجاه، سأستمر في المداورة لا يوجد لدينا فريق أساسي واحتياطي.”

إرسال تعليق

 
Top