[آخر التحديثات][9]

أخبار الرياضة
الأخبار العربية والعالمية
الضفة والقطاع
أهم الأخبار
تكنولوجيا
طب وصحة
عين على العدو
منوعات

فيديو السيسي في كلمة للفلسطينيين: العالم يترقب تحقيق مصالحتكم









الرئيس السيسي يوجه رسالة لحكومة الوفاق الفلسطينية

وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كلمة مسجلة إلى الشعب الفلسطيني وذلك خلال المؤتمر الصحافي المشترك لرئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله ورئيس المخابرات المصرية اللواء خالد فوزي في غزة.

وقال السيسي إن العالم يترقب تحقيق المصالحة الفلسطينية، مؤكداً أنها يجب أن تنبع من الداخل الفلسطيني، دون أي تدخلات خارجية.

وأضاف الرئيس المصري أن "إيفاد رئيس المخابرات إلى فلسطين دليل على حرصنا على تحقيق المصالحة".

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد استقبل في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مبعوث الرئيس المصري اللواء خالد فوزي والوفد المرافق له.

ونقل فوزي، تحيات الرئيس السيسي ببدء انطلاق الخطوات العملية لطي صفحة الانقسام، وإعادة اللحمة الوطنية الفلسطينية، وذلك بوصول حكومة الوفاق الوطني إلى غزة لتسلم مهامها.

وأعرب الرئيس عباس عن شكره وتقديره للجهود المصرية الرامية إلى طي صفحة الانقسام في الساحة الفلسطينية، وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ليتمكن الشعب الفلسطيني من مواجهة التحديات وتذليل العقبات أمام عملية السلام التي تمكن شعبنا، من إنهاء الاحتلال، وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية بإقامة الدولة الفلسطينية.



موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث الفلسطينية المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطوالعلوم والفن والتكنولوجيا.

Start typing and press Enter to search