[آخر التحديثات][9]

أخبار الرياضة
الأخبار العربية والعالمية
الضفة والقطاع
أهم الأخبار
تكنولوجيا
طب وصحة
عين على العدو
منوعات

ليبرمان: أي حرب قادمة ستكون على جبهتين

قال وزير الجيش الإسرائيلي افيغدور ليبرمان، اليوم الثلاثاء، إن الجيش اللبناني تحول إلى "جزء لا يتجزأ من ميليشيا حزب الله".

وأضاف ليبرمان أن على الجيش الإسرائيلي "التأهب لكل الاحتمالات، وخصوصا في ظل المعطيات الجديدة، إذا كنا نتحدث بالسابق عن لبنان، فاليوم نتحدث عن جبهة الشمال" في إشارة الى تواجد قوات حزب الله في سوريا وقتالها الى جانب الجيش السوري.

وقال ليبرمان في كلمة له ألقاها أمام جنود إسرائيليين في احتفال أقيم بمناسبة عيد "العرش": "في أي تطور مستقبلي، لن تكون جبهة واحدة، سوريا ولبنان معا، حزب الله، نظام الأسد وكل حلفائه"، مؤكدا في هذا السياق أنه حتى في لبنان فإن "المعركة لن تكون مع حزب الله وحدة إنما أيضا مع الجيش اللبناني. أضاف وأضاف أن "الجيش اللبناني أصبح جزءا من حزب الله الذي يعمل تحت سلطته، الجيش اللبناني فقد استقلاليته وأصبح جزء لا يتجزأ منه".

وتابع ليبرمان قائلا إن "أي جبهة حرب مستقبلية، لا يهم أين تكون إذا في الشمال أو في الجنوب ستتحول في الحال الى حرب على جبهتين".

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث الفلسطينية المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطوالعلوم والفن والتكنولوجيا.

Start typing and press Enter to search