الجبهة الشعبية تقيم خيمة للمصالحة وسط غزة - مكس نيوز

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الجبهة الشعبية تقيم خيمة للمصالحة وسط غزة

اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينية، خمية لدعم المصالحة الفلسطينية في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة بمشاركة شعبية وفصائلية.

وعلقت شعارات تحيي الجهود المصرية وتطالبها بدعم ومراقبة خطوات تنفيذ المصالحة ودعم للمصالحة والوحدة الوطنية وحماية المشروع الوطني ومواجهة مشاريع التصفية .

ودعا جميل مزهر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية طرفي المصالحة في مصر لسرعة انجاز المصالحة الوطنية والى اطلاق حوار وطني شامل

وأضاف لـ معا " إنها تضحيات الشعب الفلسطيني لذا من غير المسموح العبث و العودة لمربع الفشل مرة أخرى وسيتم التصدي لكل من يحاول الإعاقة أو التعطيل أو العرقلة لإنجاز المصالحة كما والتصدي لجماعات المصالح لكل العابثين والمخربين ".

وقال : نحن أمام أوضاع صعبة على المستوى الداخلي والخارجي في ظل تحديات ما يمارسه الاحتلال من عمليات ارتكاب جرائم واستيطان وتهويد في ظل التحديات الداخلية من فقر وبطالة ووجود عشرات الآلاف من الخريجين دون أفاق لفرص العمل بالإضافة لغياب الصحة والكهرباء .

وأشار المزهر في حديثة الى أهمية إتمام المصالحة كخطوة تعدل الطريق أمام بدء وحدة وطنية حقيقية والتمسك بالثوابت والحقوق في ظل ما يطبخ على المستوى الدولي في محاولات فرض الحل الإقليمي والسلام الاقتصادي الذي ينتقص من الجقوق الوطنية للشعي الفلسطيني .

اعلان