GuidePedia

0



قال موقع رويتر الإسرائيلي إن الجهاد الإسلامي علّق صباح اليوم الأربعاء في غّزة لافتات تهديد مكتوبة باللغة العبرية " أشعلتُم النّار فلتتحمّلو لهيبها".

وتُظهرالصورة الـمقاومون الإثنا عشر الذين استشهدوا في انفجار النفق في جنوب قطاع غزة قبل أكثر من أسبوعين، ومعظمهم من أبناء حركة الجهاد الاسلامي.

وأُعلن يوم أمس أن إحدى بطاريات القبة الحديدية، التي نُشرت في الأسابيع الأخيرة في جميع أنحاء دولة الاحتلال، وضعت في منطقة دان. وذلك على خلفية تهديدات الجهاد الإسلامي.

وأشار رئيسوزراء دولة الاحتلال بنيامين نتانياهو إلى التوتر في الجنوب في بداية الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء يوم الأحد الفائت قائلا "هناك من يحاولون شن هجمات جديدة على اسرائيل، سنرد بكل قوّة".

وكان منسق أنشطة حكومة الاحتلال في الأقاليميوآف موردخاي، قد نشرشريط فيديو هاجم  فيه الجهاد الإسلامي محّذرا إياهم من العواقب الوخيمة التي ستترتّب على أي رد على تدمير النفق. وأوضح أن "إسرائيل سترد بقوة على أي رد".

وردا على ذلك، أصدرت حركة الجهاد الإسلامي بيانا رسميا، أوضحت فيه أنها تملكالحقّ الكامل في الرد على الضربة القاسية التي تعرّضت لها. وقال البيان أن تهديدات العدو تُعتبرُ بمثابة إعلان حرب سنتصدّى لها"."

إرسال تعليق

 
Top