GuidePedia

[أحداث الساعة][slider1][recent][4]


أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، أن تهديدات الاحتلال الاسرائيلي للمقاومة تعكس حالة الهلع والإرباك لدى الكيان الإسرائيلي.

وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم، في تصريح مقتضب عبر صفحته على موقع "فيسبوك": " تهديدات ما يسمى منسق حكومة الاحتلال يوآف مردخاي للمقاومة تعكس حالة الهلع والإرباك لدى الكيان الصهيوني من رد فعل المقاومة على جريمة استهداف المقاومين الفلسطينيين".

وأضاف برهوم أن المقاومة الباسلة ستبقى دوماً على أهبة الاستعداد والجهوزية التامة للقيام بواجبها في حماية شعبنا والدفاع عنه وكسر هيبة الاحتلال ومعادلاته.

وهدد ما يسمى بمنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق المحتلة، يوآف مردخاي، مساء أمس السبت، حركة الجهاد الاسلامي برد عنيف في حال تنفيذها أي هجوم ضد أهداف اسرائيلية على حدود قطاع غزة.

وقال مردخاي إن "إسرائيل سترد بشدة على اي هجوم تنفذه حركة "الجهاد الإسلامي"، وذلك في إشارة إلى احتمال الرد على قصف النفق شرق خانيونس واستشهاد ١٢ عنصرا من الجهاد الإسلامي وحماس.

وأضاف، في مقطع فيديو نشره على موقع يوتيوب، إن "الرد الإسرائيلي الشديد لن يطال فقط الجهاد الإسلامي، بل وحركة "حماس".

يشار إلى أن الاحتلال الاسرائيلي قصف مؤخرا نفقا لسرايا القدس على حدود قطاع غزة بـ 5 صواريخ ارتقى على إثر ذلك 12 شهيدا 5 منهم احتجزهم الاحتلال بعد إخراجهم من النفق. 
 
Top