الكشف عن تفاصيل مثيرة حول بطاقات راموس الحمراء - مكس نيوز

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الكشف عن تفاصيل مثيرة حول بطاقات راموس الحمراء



أضاف قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، بطاقة حمراء جديدة لسجلاته الحافلة بالبطاقات الملونة، بعد طرده في مباراة فريقه أمس، أمام أتلتيك بيلباو، بعد تدخله الخشن على راؤول جارسيا، لاعب وسط بيلباو.

وحصل اللاعب الذي تعرض لكسر في الأنف بمباراة ديربي مدريد، على البطاقة الحمراء الـ 19 خلال مشاركته مع ريال مدريد في الليجا، ليكون الأكثر حصولاً على بطاقات حمراء منذ انطلاق المسابقة.

وكشفت صحيفة "ماركا"، عن تفاصيل مثيرة حول الـ 19 بطاقة التي حصل عليهم راموس، طوال مشاركاته مع ريال مدريد.

وأوضحت أن برشلونة، هو الفريق الأكثر تسبباً في البطاقات الحمراء لراموس، فقد طرد المدافع الإسباني 4 مرات في الكلاسيكو، وتحديدا في مباراتين في البرنابيو، ومثلهما في الكامب نو، كما أن راموس لديه ذكريات سيئة مع ليونيل ميسي، إذ تسبب في طرده مرتين.

ويأتي فريقي فياريال وأتلتيكو مدريد بعد برشلونة، حيث طرد راموس مرتين أمام كل منهما.

ويتصدر راموس، قائمة اللاعبين الأكثر تعرضاً لحالات الطرد بـ 19 بطاقة حمراء، في 416 مباراة، ويأتي خلفه بابلو ألفارو بـ 18 بطاقة في 418 مباراة، وتشافي أجودا بـ 18 بطاقة في 383 مباراة، وخوانيتو رودريجيز بـ 17 بطاقة في 285 مباراة، ثم باتسكي ساليناس بـ 15 بطاقة في 432 مباراة.

كما اعتلى راموس، قائمة أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الحمراء في تاريخ النادي، ويأتي خلفه فرنانديو هييرو بـ 10 بطاقات في 439 مباراة، وهوجو سانشيز بـ 7 بطاقات في 207 مباراة، وجوتي بـ 7 بطاقات في 387 مباراة، ثم سانشيز بـ 5 بطاقات في 523 مباراة.

ويعلم حكام الليجا تدخلات راموس العنيفة جيداً، إذا قام 12 حكما بإشهار 19 بطاقة حمراء في وجهه، وكان أكثرهم هو الحكم أونديانو مايينكو، الذي طرد راموس 4 مرات.

فيما ياتي الحكم إتورالدي جونزاليس في المركز الثاني بـ3 بطاقات، ثم باراداس روميو، وهيرنانديز هيرنانديز، وكلوس جوميز، ولكل منهم بطاقتين.

كما تناوب عدد كبير من الحكام على طرد مدافع إشبيلية السابق، في العديد من المباريات وأشهرهم ماتيو لاهوز، جونزاليز جونزاليز، وفرنانديز بوربالان.

اعلان